الصفحة الأساسيةصور للكاتب
هذا القسم يقدم
الأربعاء ٥ نيسان (أبريل) ٢٠١٧
صور مسابقة ديوان العرب الأولى عام ٢٠٠٣

فى أحضان نيل القاهرة العظيم، احتفلت أسرة تحرير مجلة "ديوان العرب" في الثاني والعشرين من فبراير ـ شباط ـ في القاهرة بالفائزين والمشاركين فى مسابقة الشعر العربى الأولى للعام ٢٠٠٣.
حضر الاحتفال عضوا لجنة التحكيم المصريان السيدة فريدة النقاش والشاعر حلمي سالم ولم يتمكن العضو الثالث الأستاذ إسماعيل محمود المقيم في الإمارات من المشاركة. كما شارك فى الاحتفال الشاعر أحمد محجوب الفائز بالجائزة الأولى مناصفة مع الشاعر الأردني سيف محاسنة والشاعر الليبي صالح أحمد محمد الرضا الفائز بالجائزة الثانية حيث حضر خصيصا من ليبيا للمشاركة فى الاحتفال. وبسبب وعكة صحية مفاجئة ألمت (...)



التتمة
الأربعاء ١٠ أيار (مايو) ٢٠٠٦
صور عائلية

أسرة الإنسان أحب ما لديه وسنده في الدنيا

وفيما يلي بعض الصور لأسرة عادل سالم



التتمة
السبت ٢٢ نيسان (أبريل) ٢٠٠٦
قيس عادل سالم

ولدت في ١٥ أيلول - سبتمبر ٢٠٠٤ في منسوتا في نفس مستشفى يونيتي الذي ولد فيه أخي عمر.
سميت قيس من قبل والدتي، نسبة إلى قيس بن الملوح الذي اشتهر بقصائد الحب الرقيقة الصادقة، ولأن والدي يحب الشعر والشعراء فقد وافق دون تردد.
عندما بدأت أمشي كان أخي عمر الذي يكبرني بحوالي السنة يضربني ويهرب، لكنني بعد فترة بدأت أدافع عن نفسي ولم أسكت له، رغم ذلك أحبه ولا أستطيع العيش بدونه.
عندما أشاهده يستخدم الكمبيوتر للألعاب والرسم أغار منه وأصر أن ألعب مثله، وإذا لم ينصاعوا لأمرى سأظل أصرخ وأصيح حتى تمل أمي مني وتنصاع لأمرى. أنا الآن لي وقت مثل أخي ألعب فيه على الكمبيوتر (...)



التتمة
السبت ٢٢ نيسان (أبريل) ٢٠٠٦
عمر عادل سالم

اسمي عمر عادل سالم، ولدت يوم الخميس في ١٥ أيار - مايو- عام ٢٠٠٣
كان والدي فرحا جداً بولادتي، وبكى كثيرا عندما رآني لأول مرة أطل على هذا الحياة.
بعد أن بلغت من العمر عاما ونصف علمتني ماما وبعد ذلك بابا كيف أستخدم الكمبيوتر في الرسم والألعاب حتى أصبحت أشغل الكمبيوتر لوحدي، ولي على الجهاز حساب خاص لا أحد يتدخل فيه، والويل لهم إن لم يسمحوا لي باستخدامه، سأبكي وأصيح حتى يأذنوا لي، فهل هناك حل آخر؟
أنا ولد شاطر وأعرف أعد للعشرة منذ سن الثانية والنصف، وأستخدم سكايبي على الكمبيوتر وأتصل من خلاله بخالي شادي في القدس وأتكلم معه. وفيما بعد صرت أتصل بكثير من الأهل، (...)



التتمة
الأحد ٢ نيسان (أبريل) ٢٠٠٦
صور منوعة

الصور تذكرنا أحيانا بفترات جميلة في حياتنا نتمنى لو تعود ولكن هيهات ...



التتمة
الجمعة ١٧ آذار (مارس) ٢٠٠٦
صور مع الأصدقاء

لا شيء دائم في هذه الحياة، وكذا الأصدقاء يتبدلون منهم من يرحلون ويتركونا نتحسر عليهم، ومنهم من تبعدنا الأيام عنهم وآخرون ينشغلون بحياتهم الخاصة عنا.



التتمة
الخميس ١٢ أيار (مايو) ٢٠٠٥
صور الطفولة، والمدرسة
السبت ١٢ آذار (مارس) ٢٠٠٥
صور المناسبات

ذكريات الإنسان أجمل ما لديه عندما يغزو الشيب مفارقه، فهو يجد متعة في استعادتها واستعادة ما بها من شخصيات وأحداث.



التتمة